عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء هنا الزاهد متابعتها لزوجة كريم فهمي.. شكوك حول وجود خلافات أسرية بين السلايف

هنا الزاهد وعائلة
هنا الزاهد وعائلة زوجها أحمد فهمي _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل، أُثيرت بعدما ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعتها لـ دانيه زوجة الفنان كريم فهمي شقيق زوجها الفنان أحمد فهمي، وهو ما أثار الشكوك حول وجود خلافات أسرية بينهم.

تحيا مصر يرصد إلغاء هنا الزاهد متابعتها لزوجة كريم فهمي.

هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل على فيلم بحبك

على الصعيد الآخر، عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال عن فيلم “بحبك” الذي شاركت في بطولته، كما وجهت الشكر للفنان تامر حسني لمساعدتها في إتقان شخصيتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ونشرت هنا الزاهد فيديو لها مع النجم تامر حسني خلال متابعتهما لمونتاج فيلمها الجديد المطروح بدور السينما “بحبك”، وكتبت: يا جماعة أنا حاليا في المونتاچ أشاهد فيلم بحبك و تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرا يا تامر.

تصريحات هنا الزاهد

وتحدثت الزاهد: “أنا بشكر عليها ربنا أولا الحمد لله يا رب، تاني حاجة بشكر عليها تامر لإن بإخراجك وصلت المشاعر إللي كنت نفسي أوصلها، وشكرا إنك كنت بجد بتسهر ومبتنامش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن ما فيه”.

واختتمت هنا الزاهد حديثها قائلة: “تجربة استمتعت بيها جدا وبكل تفاصيلها، ومتحمسة للمشاهدين أن يروا الفيلم.

هنا الزاهد تتألق في فيلم بحبك

فيلم "بحبك" بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى  وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي