عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يسعى لخطف 3 نجوم من الأهلي.. وتعاون مرتقب بالميركاتو الصيفي (خاص)

صورة أرشفية
صورة أرشفية

ترغب إدارة فريق نادي بيراميدز، في التعاون مع مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل بعقد صفقات تبادلية بين الفريقين، وتعبر خطوة جديدة من إدارة الفريق السماوي لعودة العلاقات  مع النادي الأهلي مرة أخرى، بعد أزمات عديدة نشبت بين الفريقين، وكان أبرزها إنضمام رمضان صبحي لفريق بيراميدز ويليها انتقال شريف إكرامي وغيرها من الأمور الإدارية التى هدمت أواصر الود بين الإداراتين خلال الفترة الماضية.

ثلاثة لاعبين على رادار بيراميدز من الأهلي

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن إدارة نادي بيراميذر تسعي خلال الفترة المقبلة لضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي وهم محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، والجزائري أحمد قندوسي لاعب خط الوسط، و محمد مجدي قفشة، نجم الفريق الأحمر، ومن المتوقع أن نادي بيراميدز يفتح خطوط تواصل مكثفة مع مجلس إدارة النادي الأهلي للتفاوض بشأن هؤلاء اللاعبين في موسم الانتقالات المقبل، لاسيما وأن النادي الأهلي يسعي لضم باك شمال بيراميدز محمد حمدي يكون خلافا للنجم التونسي على معلول.

والجدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أنضم لركب الفرق الكبري على مستوى العالم، وقدم تهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق النجمة الإفريقية الحادية عشر على حساب فريق الوداد المغربي في ستاد محمد مركب الخامس بالمغرب.

رئيس نادي إنبي يوضح موقف محمد حمدي من الإنتقال للأهلي

أوضح أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، قصة إرتباط محمد حمدي ظهير أيسر الفريق بالانتقال لصفوف الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

قال "الشريعي" في تصريحات تلفزيونية، إن محمد حمدي يملك كل المقاومات التي تجعله يحترف في الخارج وينجح ويحقق مسيرة كروية كبيرة.

وأضاف: "مين قال إن النادي الأهلي طلب محمد حمدي؟ إذا جاء عرضين الأول من داخل مصر والثاني من الخارج والعرض المصري أكبر سوف أفضل أن يخرج محمد حمدي للاحتراف وسأقبل عرض الخارج".

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي في ستاد محمد الخامس بالمغرب، بعد تحقيقه التعادل الإيجابي في مباراة الإياب، برأسية محمد عبد المنعم في شباك يوسف المطيع، ويسعي النادي الأهلي لحسم بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق النجمة الإفريقية الحادية عشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي