عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة ابنائها.. بسملة بوسيل تستمتع بإجازتها الصيفية بعد انفصالها عن تامر حسني

بسمة بوسيل وابنتها
بسمة بوسيل وابنتها

شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرم مجموعة صور لها رفقة أبناء وأصدقائها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ بسمة بوسيل طليقة تامر حسني

بسمة بوسيل تسمتع بإجازتها الصيفية رفقة أبناءها

وظهرت بسمة بوسيل في الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام على متن يخت في البحر، وعلقت عليها، قائلة: “الوقت هو أحد الأصول التي لا تقدر بثمن التي نوفرها لنا بكميات محدودة من العرض. استخدمها بحكمة وانفقها مع من يهمنا أكثر. الحياة قصيرة ، ولا نعرف أبدًا كم من الوقت تبقى لنا. خلق الذكريات وتقوية علاقاتنا مع من نعتز بهم. بعد كل شيء ، الوقت الذي تقضيه مع أحبائك لا يضيع أبدًا”.

بسمة بوسيل تستعيد نشاطها الفني

هذا وتستعيد بسمة بوسيل نشاطها الفني من خلال طرحها كوفر لعدد من الأخر، من بينها أغنية “بكرا بيخلص هالكابوس”، التي أحدثت بها ضجة كبيرة بعد طرحها بمجرد نشوب أزمتها مع نجم الجيل تامر حسني، وتعرضت الأغنية للمحاربة والحذف العديد من المرات، ونوهت بوسيل لذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية “ستوري” فقالت: شكل في ناس الكوفر الاخير زعلها جامد، وبيحالوا يمسحوه من على صفحتي كل شوية، عذرا انا لم أقصد أن أذي شعور أي شخص.

كما طرحت كوفر جديد للفنانة جوليا بطرس يحمل اسم بكرا شي نهار عام 2018 وهي من كلمات فادي الراعي وألحان زياد بطرس وتوزيع داني حلو.بكرا شي نهار بحكيلك ها الخبرية عن ياللي صار وع هالحلم بعينية قصة مشوار وحدا بيعز عليه قلبي احتار شو ناوي يحكيلك عني شوية افكار ما بعمرن طلعوا مني وعن ها الأسرار مافي داعي تسألني لحالي بقلك هن بكرا شي نهار وين بلاقيك بكرا بحطك بالصورة وبلون فيك ايامي بفايا نوره روح وخليك ضيك عيني ازوره بس هالمرة محظورة بكرا شي نهار.

اخر أخبار تامر حسني

من ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر حسني خلال الفترة الحالية لـ طرح فيلم تاج، الذي يشارك بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنانة ساندي والفنانة هالة فاخر، وعدد أخر من النجوم، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي