عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود العسيلي يتعاقد مع شركة مواد غذائية في إعلان جديد| تفاصيل

تعاقد محمود العسيلي
تعاقد محمود العسيلي مع بيتي

وقع الفنان محمود العسيلي عقد تعاون مع "بيتي"، لإطلاق حملة بيتي الصيفية بعنوان "الحلو بيتي"،
ومن المقرر أن يُصدر أغنية جديدة لاكتساب مستهلكين جدد لمنتجات الشركة في الأسواق المصرية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاون محمود العسيلي مع بيتي

ويأتي هذا التعاون الثاني من نوعه بين شركة "بيتي" و"العسيلي" بعدما طرح أغنية "طلع الحلو وبس" عام 2018، بالتعاون مع المطرب أمير عيد، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

تصريحات محمود العسيلي عن تعاونه مع بيتي

وقال الفنان محمود العسيلي: "سعيد بهذا التعاون الثاني من نوعه مع "بيتي" وذلك بعدما تعاقدنا مسبقًا لإصدار أغنية "طلع الحلو وبس" والتي تعد واحدة من أفضل الأغاني التي قدمتها في مسيرتي الفنية بالتعاون مع صديقي الفنان أمير عيد ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وتابع: كما أود أن أعبر عن سعادتي بوجودي في الحملة الترويجية لمنتجات الشركة من العصائر هذا العام وأتوقع نجاح تلك الحملة خاصة وأنها تستهدف فئة الشباب المتطلع دائمًا لكل ما هو جديد وذو جودة عالية في السوق المصري،  وأتمنى تقديم المزيد في المستقبل بما يساعد الشركة في مواصلة النجاح في قطاع الصناعات الغذائية.

بداية محمود العسيلي الفنية

وسبق وأن كشف المطرب محمود العسيلي عن تفاصيل بداية موهبته الغنائية منذ طفولته، وذلك خلال لقاءه ببرنامج "أنغام" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي" وتقدمه المطربة الكبيرة أنغام.

حيث قال العسيلي: "لما كنت بغني في المدرسة، كانت البنات بتديني البيتزا ببلاش عشان أغني ليهم، لغاية ما فهمت أن دا ممكن يكون أكل عيشي، وبدأت القصة من هنا".

وتابع: "وغنيت أول حفلة في أولى إعدادي وغنيت الأغاني التي ألفتها وبعدها بسنة جابوا مغنية مشهورة جدا وقالوا لي إنهم اختاروني عشان أغني معها، ورفضت وقولت لهم يا إما هغني الأغاني الخاصة بيا أو أغني لمايكل جاكسون".

محمود العسيلي في سهرة رمضانية

وعلى صعيد آخر، أحيا المطرب محمود العسيلي حفلاً غنائيًا من أقوى السهرات الرمضانية بخيمة تحمل إسم «صهللة» بمدينة الشيخ زايد، بحضور نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، والذي حملت معه لافتة "كامل العدد". 

حيث قدم العسيلي عدد كبير من أغانيه المميزة التي تفاعل معها الحاضرين جميعاً، والذى تبلورت حول باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والحديثة المحببة لدى جمهوره فمنها: يا ناس، دوم دوم، يااااه زهرة معديا، في حتة تانية، اختراع، الدلوعه، حلم بعيد، أنت تقدر، ابن مصر، تارا رام وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي