عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد سعد ضيف برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

أحمد سعد
أحمد سعد

يحل الفنان أحمد سعد الليلة ضيفًا على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة دبي، في تمام الساعى التاسعة والنصف مساءً، ويقدمه المذيع هشام الهويش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد سعد في ضيافة كاربول كاريوكي بالعربي

وفي الإعلان التشويقي للحلقة، ظهر أحمد سعد وهو يغني أشهر أغانيه “سايرينا يا دنيا” بحركاتها الشهيرة، ويكشف عن تفاصيل كثيرة تخص حياته الشخصية والفنية.

الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم وكل الشعوب بتحب تسمعه

وسبق وأن علق الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

تامر عاشور: مقدرش ألبس ليس أحمد سعد ولا البس حلق

وعلق المطرب تامر عاشور عن إطلالة الفنان أحمد سعد خلال حفله الأخير الذي أقامه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي ظهر بها بالقميص الشفاف واثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال تامر عاشور خلال لقاءه ببرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس: مقدرش ألبس لبس أحمد سعد اللي لبسه في الحفلة ومش كل الموضة بتليق عليا، مقدرش ألبس ده ولا ألبس حلق، ولكن أحمد سعد دمه خفيف وكل حاجة بتكون مقبولة منه.

وعلى صعيد آخر، وتطرقت غادة إبراهيم بحديثها في أحد البرامج عن إطلالة الفنانة أحمد سعد بالقميص الشفاف والتي ارتدها خلال حفله الغنائي في جدة، فقال: راجل أوي وحد صعيدي في تصرفاته واتصدمت انه لبس كدة لأنه لبس مش سوي واتفهم غلط وممكن يشككوا بميوله، وأحمد سعد طول عمره بيغني تواشيح دينية وصوت من أحلى الأصوات في مصر، ومش فاهمة الاستيال ده راجل ولا ست.

تابع موقع تحيا مصر علي