عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشارك الجمهور صورًا له من تصوير نجله.. ويعلق: البيه عاملي مصور

تامر حسني
تامر حسني

حرص النجم تامر حسني على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له من تصوير نجله آدم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر فيسبوك

وعلق تامر حسني على الصور قائلًا: تصوير وإخراج آدم تامر حسني.. البيه عاملي مصور وقال ايه بيوجهني أقف ازاي.. قبل ما يروح الحضانه بتاعته.. صباحكم جميل متغلف بهرمونات السعادة يا أغلى الناس، يارب كل الخير وكل الأماني الحلوة ليكم ربنا يحققها.

رسالة تامر حسني للمخرجة سارة وفيق

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة للمخرجة سارة وفيق، وذلك بعد تعاونهم للمرة الثانية من خلال فيلم تاج، الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023.

وقال تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري: يا أستاذة سارة أنت مخرجة عظيمة وتستحقي كل الدعم، أنت وكل فرد اشتغل في الفيلم ده وثقتي الكبيرة فيكي وفي كل أفراد العمل هي اللي خلتني مشغلش ولا عنصر أجنبي في فيلم تاج، ويبقي فيلم مصري 100% بقيادة شباب مصري 100% ده غير إنك مخرجة مختلفة وقلبك جميل وعملتيلي فيلم من أعز أفلامي فيلم مش أنا

وتابع: النهارده بتخرجيلي فيلم كنت بحلم أعمله من وأنا طفل يعني بتخرجيلي حلم مش مجرد فيلم وده من ثقتي اللي ملهاش حدود فيكي، ربنا يوفقك ويكرمك انتي وكل حد اشتغل من قلبه في الفيلم ده ويكرم كل الناس يارب.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وعلى صعيد آخر، أعلنت بسمة بوسيل منذ قليل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهم سواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي