عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب إني ألحق النهائي.. الشناوي يوجه الشكر لطبيب الأهلي

تحيا مصر

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، على توجيه الشكر لطبيب الفريق، محمد وفائي، في عيد ميلاده، مشيرًا إلى أنه الفضل يرجع له في تمكنه من خوض مباراة الإياب أمام فريق الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تهنئة الشناوي لطبيب الأهلي 

ونشر الشناوي، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “ شكر واجب لاخويا الدكتور محمد وفائي على تعبه معايا وقت اصابتي وإن  كان سبب رئيسي بعد ربنا إن  ألحق النهائي”.

انتظام الشناوي في مران الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التي يخوضها على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد الكلية الحربية. 

وشهد المران انتظام الثلاثي الدولي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، بداية من لقاء حرس الحدود الذي يجمع الفريقين يوم الخميس القادم والمرحل من الجولة الـ16 لبطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي