عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسر ياسين عن مصطفى دوريش: أخ عزيز عليا وكان وشنا حلو على بعض

أسر ياسين ومصطفى
أسر ياسين ومصطفى درويش

كشف الفنان أسر ياسين عن علاقته بالفنان الراحل مصطفى درويش، والذي جمعهم سويا عدد من الاعمال الدرامية بدأت بـ مسلسل 100 وش وانتهت بـ شماريخ، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أسر ياسين عن مصطفى درويش

أسر ياسين يشيد بـ مصطفى درويش

وقال أسر ياسين خلال لقائه ببرنامج “عرب وود”: مصطفى درويش أنا بعتبره بمثابة أخويا، كان اخ عزيز عليا وصاحب جميل وجدع وكان عندنا علاقة خاصة جدا وبتفاءل بيه، في بـ 100 وش بقينا صحاب جدا وكان وشنا حلو على بعض في سوتس، وفي شماريخ طالعين صحاب جدا وعزائي الوحيد إنه في حتة أحسن.

فيلم شماريخ أخر تعاون بين أسر ياسين ومصطفى درويش

ويذكر، أن فيلم شماريخ هو أخر تعاون بين أسر ياسين ومصطفى درويش وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث العمل شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

تعاونات أسر ياسين ومصطفى درويش

وبدأت علاقة أشر ياسين ومصطفى درويش من خلال مسلسل بـ 100 وش، الذي عرض في رمضان 2021، وشارك به إلى جانب النجوم نيللي كريم وآسر ياسين، واسلام ابراهيم وشريف دسوقي وعلا رشدي، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، سلوى محمد، وحنان يوسف، ولؤي عمران وزينت غريب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ودارت احداثه حول عصابة تقوم بعدد من عمليات النصب دون وجود أثر لهم في محاولة الشرطة العثور عليهم طوال الحلقات، ولكن بعد عثورها عليهم يقومون بالهرب.

كما تعاونا الثنائي أيضا في مسلسل سوتس بالعربي، والذي عرض في رمضان 2022، وشارك به إلى جانب أحمد داود وصبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي