عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ ضد جبس مصر وأم سليم.. نشر أخبار كاذبة والإساءة للمجتمع المصري

جبس مصر
جبس مصر

مقطع فيديو عن خيانة زوجية صفحة باسم جبس مصر عبر موقع اليوتيوب، تضمن ظهور سيدة تصعد على سلم عقار متوجهة إلى باب شقة ثم عثرت على حذاء زوجها أمام الباب، ثم قيامها بطرق الباب، وظهور سيدة أخرى تفتح لها باب الشقة ثم ظهور زوجها المدعو جبس مصر داخل الشقة عاريا الملابس من الأعلى.

قصة جبس مصر وأم سليم

مقطع الفيديو تصدر منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتيك توك وتطبيق اليوتيوب، وتبين أن الشخص يدعى محمد شهير بـ جبس مصر، وأن التي قامت بتصوير المقطع هي زوجته وتدعى هبة شهيرة بـ «أم سليم»، صاحبة قناة أم سليم على اليوتيوب، وتبين من الظهور الأول أن أم سليم ضبطت زوجها جبس مصر داخل شقة برفقة سيدة أخرى وأثبتت خيانته، إلا أن التفاصيل والأيام كشفت الحقيقة الكاملة، في واقعة جبس مصر وأم سليم.

جبس مصر وأصالة وأم سليم

خيانة جبس مصر مع أصالة

نشر جبس مصر العديد من مقاطع الفيديو بينه وبين أصالة السيدة التي ظهرت في مقطع الخيانة، تحدث فيه عن الزواج منها والفرح ,إختيار الفستان، وأخيرا إنتهت المقاطع بمقطع بمسمى النهاية، بعدما أنكشفت كل الحيلة، كما نشرت أم سليم زوجته عددا من المقاطع عن ذات الموضوع.

أنكشف المسلسل الذي نفذه جبس مصر عبر تطبيق اليوتيوب، حيث خرجت السيدة التي تدعى أصالة في مقطع فيديو تحدثت فيه عن أنها تدعى منى وأن ما تم إذاعته مجرد تمثيلية من إختراع جبس مصر لركوب التريند على حد قولها، وأنه لا يوجد زواج أو حمل منه وأن أم سليم كانت على علما بذلك.

المحامية نهى الجندي

بلاغ ضد جبس مصر وأم سليم

وما أن إنتشرت مقاطع الفيديو، حتى تقدمت المحامية نهى الجندي ببلاغا لمكتب النائب العام، تضمن إتهام جبس مصر وزوجته أم سليم صاحبا قنوات جبس مصر وأم سليم على تطبيق اليوتيوب، بنشر الأخبار الكاذبة، وكذا إستغلال الأطفال في الإتجار في البشر لجلب الأرباح، وأيضا إساءة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في نشر محتوى يسيء لقيم وتقاليد المجتمع المصري.

وقالت المحامية نهى الجندي، أن مقاطع الفيديو تضمنت أخبارا كاذبة، كما أنها تضمنت أخبارا تسيء للمجتمع المصري والسيدات المصرية، لا سيما الإساءة لتقاليد وقيم المجتمع المصري، بالإضافة لقيامهم باستغلال أطفالهم في نشر مقاطع فيديو بغرض الأرباح.

تابع موقع تحيا مصر علي