عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يكشف حقيقة وصول عروض رسمية لمحمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة العرض الرسمي المقدم من قبل اتحاد جدة السعودي لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وكواليس رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تصريحات أحمد شوبير عن محمد الشناوي 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم: «محمد الشناوي لم ينفي رغبته في خوض تجربة الاحتراف في الموسم المقبل والرحيل عن النادي الأهلي، حيث أكد أنه إذا خرج سيخرج من الباب الكبير، لكن حتى هذه اللحظة لم يصل أي عرض رسمي للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد الشناوي، كان فيه كلام من أهلي جدة بشكل شفهي من الوكلاء لكن لم ترتقي المفاوضات إلى أي عروض رسمية». 

تصريحات محمد الشناوي مع يعقوب السعدي 

وأكمل: "عرض النصر كان قد وصل لي قبل مباراة الزمالك بأربعة أيام، وأنا لم أتحدث في الأمر وقتها، ونادي النصر كان متعجلًا جدًا واتفقوا مع حارس آخر".

وتابع: "أولًا وأخيرًا لن أخرج من النادي الأهلي إلا من الباب الكبير أيًا كان العرض المقدم، وبالتأكيد أطمح في الاحتراف، لكن لو وصل لي أي عرض سيكون عن طريق النادي، الآن يوجد علي لطفي ومصطفى شوبير وحراسة مرمى الأهلي في أمان، نحن نجلس ونتناقش في المصلحة العامة، وانا تحت أمر النادي".

وأردف: "الأهلي بيتي، وهو سبب أنني جالس الآن في هذا البرنامج، أنا تربيت في الأهلي وعمري 14 عامًا، والآن ألعب في منتخب مصر، الأهلي سبب شهرتي؛ لذلك لن أرحل إلا عن طريقه، وهم أيضًا ينظرون لمصلحتي".

واستطرد الشناوي: "لو خرجت والأهلي طلب عودتي مرة أخرى لن أفكر وسأعود فورًا بدون تفكير، وقبل انضمامي للأهلي وصل لي عرض برتغالي وكنت أنهيت كل شيء، ولكن بمجرد دخول الأهلي انضممت فورًا"

وحول عرض ويجان، أوضح: "الأمور لم تستمر لأن النادي الأهلي كان يحتاجني، والنادي الأهلي لو منحني الضوء الأخضر للرحيل، بالتأكيد سأفكر في الدوري والفريق الذي سأذهب إليه".

جلسة منتظرة بين كولر وإدارة الأهلي بسبب محمد الشناوي 

قرر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل معرفة رأيه في قصة رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية، نظرًا أنها آخر تجربة خاصة لمعدل عمر محمد الشناوي، حيث يرغب اللاعب في تأمين مستقبله بعد التألق الذي منح الأهلي التفوق في العديد من المناسبات خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعقد مسئولي الأهلي جلسة عاجلة مع السويسري مارسيل كولر من أجل تحديد موقفه من رحيل محمد الشناوي عن الفريق، وهل سيتأثر المارد الأحمر برحيل الشناوي أم سيؤدي مصطفى شوبير وعلي لطفي نفس الدور الذي قام به محمد الشناوي مع الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي