عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختيار إنجي المقدم وهنادي مهنا سفراء النسخة الثانية من جوائز مصر للأزياء 2023

إنجي المقدم - هنادي
إنجي المقدم - هنادي مهنا

اختارت المؤسسة المصرية للأزياء والتصميم والموضة والمجلس الثقافي البريطاني في مصر كل من إنجي المقدم وهنادي مهنا، كسفراء للنسخة الثانية من حفل جوائز مصر للأزياء Egyptian Fashion Awards (EFA) في سبتمبر 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اختيار إنجي المقدم وهنادي مهنا كسفراء

ويسلط هذا الحفل الضوء على أهمية الموضة في الثقافة المصرية ويساهم في تعزيز مجتمع إبداعي نابض بالحياة من خلال الاحتفاء بمواهب الموضة الناشئة وما يتبعه من اهتمام عالمي. 

تفاصيل حفل جوائز مصر للأزياء

هذا وسوف يشهد حفل جوائز مصر للأزياء لعام 2023 تكريم مجموعة من أفضل المصممين مما يساعد على بناء الوعي بإنجازاتهم، وذلك وفقًا للخمس فئات التالية: مصممو الأزياء الشباب، ومصممو الأزياء الراقية الجاهزة، ومصممو الاكسسوارات، ومصممو المجوهرات، فضلًا عن جائزة تمكين المرأة والتي تهدف إلى تشجيع الأعمال التجارية والمبادرات المحلية التي تعمل على تعزيز دور المرأة في المجتمع.

ويفتخر حفل جوائز مصر للأزياء بمجلس استشاري متميز يضم نخبة من الخبراء االبارزين في مجال الأزياء والموضة، ومن ضمنهم أمينة غالي – رئيسة قسم التصميم في شركة عزة فهمي للمجوهرات في مصر، وحاتم عقيل – مؤسس Authenticite & Toby للأزياء، وجوزيت عواد – مؤسسة ومديرة موقع أزياء مود، وأيمن فقوسة – الشريك الإداري لشركة ذا كود، وسوزان ثابت – رئيس تحرير مجلة باشون للأزياء.

تصريحات إنجي المقدم في برنامج حبر سري

وسبق وأن تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن القضية التي تريد مناقشتها في عمل فني، كما تحدثت عن فكرة ختان الإناث التي قدمتها في فيلم كاملة، وتطرقت بالحديث عن علاقتها بزوجها.

وقالت إنجي المقدم خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس:  في ظاهرة منتشرة ومهمة وهي تحمل الست المسئولية لوحدها أكتر من الراجل والست اللي بتعمل كل حاجة والراجل دوره بيروح الشغل ويرجع يقعد على الكنبة فين المشاركة وليه هي شايلة المسئولية لوحدها؟ ونفسي أقدم عمل بيناقش القضية دي.

هنادي مهنا تشيد بـ خالد الحلفاوي

وعلى الصعيد الآخر، أشادت الفنانة الشابة هنادي مهنا بالمخرج الشهير خالد الحلفاوي، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 على قناة dmc.

وقالت هنادي مهنا خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمع المذعية إنجي علي، على راديو نجوم fm: “الشغل مع خالد الحلفاوي ممتع جدا لدرجة إني مش بحتاج أعرف الورق والدور لأني متأكدة طالما هو موجود عمره ما هيطلع الممثل وحش، ولو هو كلمني وقال لي أنه عايزني في دور معاه هكون مستعدة أظهر بـ ضهري لمجرد إني أتعاون معاه”.

تابع موقع تحيا مصر علي