عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات عن مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف رمضان 2024

مسلسل الراكون لـ
مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف

مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف.. أثار الفنان يوسف الشريف حالة من الجدل خلال دقائق متصدرا حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلانه بدء تصوير مسلسل الراكون المقرر أن يشارك به في منافسة رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير معلومات عن مسلسل الراكون ليوسف الشريف رمضان 2024

معلومات عن مسلسل الراكون ليوسف الشريف رمضان 2024

وبمجرد أن نشر يوسف الشريف البوستر الأول لـ مسلسل الراكون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وبدأ العديد في البحث عن معلومات عن مسلسل الراكون ليوسف الشريف رمضان 2024.

ومسلسل الراكون لـ يوسف الشريف من تأيف زوجته إنجي علاء وإخراج محمد العدل، وانتاج شركة سينرجي فيلم، ولم يذكر أي معلومات أخرى خاصة بـ مسلسل الراكون حتى الأن سوى أنه من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف

وشوف يوسف الشريف الجمهور لـ مسلسل الراكون منذ ساعات كثيرة، حيث قام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعليها كلمة “loading”، الأمر الذي حمس الجمهور لـ الإعلان عن تفاصيل العمل، حيث رجح العديد منه أنه سيكون موسم ثاني من مسلسل النهاية، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، حيث اعتمد على فكرة الذكاء اللاصطناعي، كما ظهر تصويره كالأعمال الأجنبية، الأمر الذي لفت أنظار المشاهدين.

إقرأ أيضا: عرض كباتن الزعتري لعلي العربي في أول مهرجان للاجئين في الفلبين بيومهم العالمي

وسيحظي مسلسل الراكون بـ تفاعل كبير من قبل الجمهور كعادة أعمال يوسف الشريف، حيث تحظى أعماله على استقبال جماهيري هائل وإشادات كبيرة بمجرد الإعلان عن دخوله في عمل درامي.

إشادات الجمهور بـ مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف قبل عرضه

وحصد مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف على إشادات كبيرة بمجرد إعلان الفنان عن العمل، حيث تصدرت شابوهات يوسف الشريف السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الأخرى عن الإعلان عن مسلسل الراكون: “ياشيخ وحشتنا، غيابك طال كنا مستنينك من زمان، وحشتنا، اشتقنا والله، مستنين وعلى العهد مكلمين”، وغيرها من التعليقات التي تشير إلى شدة اشتياقهم لعمل فني من بطولة يوسف الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي