عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرعة جنونية.. مصرع مديرة مبيعات وزميلها في سيارة بورش بـ القاهرة|تفاصيل

حادث التجمع الأول
حادث التجمع الأول

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثماني شاب وفتاة لقيا مصرعهما في حادث سير بمنطقة التجمع الأول، وكذا إنتداب مهندس لفحص السيارة فنيا للوقوف على أسباب الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

التفاصيل الكاملة لـ حادث التجمع الأول

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإنقلاب سيارة بدائرة قسم التجمع الأول، ووجود متوفي ومصابة، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة الإنتقال وكشف الملابسات.

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن القاهرة، إنقلاب سيارة ملاكي ماركة «بورش» داخل كمبوند شهير في التجمع الأول، ومصرع شاب بداخلها ونقل فتاة مصابة تبين أنها مديرة مبيعات بإحدى الشركات العقارية، إلى المستشفى لتلقى العلاج، ثم ورد بلاغا افاد بمصرع الفتاة متأثرة بإصابتها المتفرقة في أنحاء الجسد.

مصرع فتاة وشاب داخل سيارة في القاهرة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، تفاصيل الحادث المميت، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ل و 7662 ماركة بورش قيادة فتاة بالغة من العمر 29 عاما - مديرة مبيعات - وبرفقتها شاب بالغ من العمر 30 عاما، أختلت عجلة القيادة بيدها مما نتج عنه إنقلاب السيارة لعدة مرات ثم إصطدامها بسور وأشجار.

وشرحت التحريات والمعاينة أن السيارة تجاوزت وقت الحادث سرعة الـ 180 كم/س، حيث تبين مصرع الشاب فور إنقلاب السيارة، وإصابة زميلته قائدة السيارة ونقلها المستشفى ثم وفاتها بعد ذلك متأثرة بإصاباتها، وجرى فحص كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

التحريات: السرعة الزائدة وراء حادث التجمع

أسفر الحادث عن مصرع قائدة السيارة مديرة مبيعات بإحدى الشركات العقارية، وذلك عبد نقلها إلى المستشفى في حالة متأخرة، وزميلها شاب بالغ من العمر 30 عاما، وتم نقل الجثامين إلى الثلاجة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

حيث تم رفع حطام الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة تحت تصرف النيابة العامة، والإستماع إلى شهود العيان في الواقعة، وجرى تسليم الجثامين إلى ذويهم بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما.

تابع موقع تحيا مصر علي