عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يطير لقطر بعد مواجهة منتخب السويس لتوقيع الكشف الطبي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يطير حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى قطر عقب مباراة المارد الأحمر أمام منتخب السويس، والتي تجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

حمدي فتحي يطير إلى قطر 

وعلم تحيا مصر أن حمدي فتحي سيطير إلى قطر خلال 48 ساعة من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي الوكرة القطري، وإجراء فحوصات الكشف الطبي الروتينية من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب قبل توقيع العقود. 

تفاصيل رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف:"يرحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي برحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري أو أي من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه لوجود أكثر من لاعب في مركزه مثل عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية".

تابع موقع تحيا مصر علي