عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها بنجاح فيلم صاحبتي: بتشرفوا السينما المصرية

إلهام شاهين وإلهام
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين بـ نجاح فيلم صاحبتي، والذي حصد العديد من المراكز والجوائز خلال مشاركته في عدد من المهرجانات الدولية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إلهام شاهين لأبطال فيلم صاحبتي

إلهام شاهين تهنيء إلهام صفي الدين بنجاح فيلم صاحبتي

وكتبت الهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ألف مبروووك حصول الفيلم المصرى القصير صاحبتى على جائزة أحسن فيلم . . و حصول بطلته على جائزة أحسن ممثله من مهرجان جربه السينمائى الدولى بتونس .

وتابعت حديثها، قائلة: مبروك للفنانه الجميلة و نجمة المستقبل إلهام صفى الدين جائزة أحسن ممثله للمرة الثانية عن فيلم صاحبتى للمخرجه الرائعه كوثر يونس .. و حصول الفيلم للمرة التالته على جائزة أحسن فيلم .. بعد مشاركته فى مهرجان فينيسيا و مهرجان القاهرة و مهرجان الأفلام القصيرة و مهرجان جربه فى تونس .. برافو .. بتشرفوا السينما المصريه فى كل مهرجان تشاركوا فيه .. يارب دايما .. أتمنى لكم كل التوفيق.

تفاصيل فيلم صاحبتي

جدير بالذكر، أن فيلم صاحبتي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته ١٧ دقيقة واشتركت كوثر فى كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويقوم ببطولته إلهام صفى الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، وإنتاج ساندرو كنعان ومنتج مشارك محمد العمدة.  وتمويل كوثر يونس ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي.

ويعد فيلم "صاحبتي" اول افلام  كوثر يونس بعد تخرجها  من المعهد العالي للسينما وقدمت خلال دراستها فيلمين كمشاريع تخرج منهما الفيلم  الوثائقى  "هدية من الماضى" وحقق  نجاحا جماهيريا ملحوظا حيث استمر عرضه فى صالات السينما لأكثر من ٦ أسابيع وهو ما لم يحدث فى تاريخ السينما الوثائقية فى مصر من قبل.

أخر أعمال الهام شاهين

يذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي في مسلسل “بطلوع الروح”، إلى جانب كلا من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

تابع موقع تحيا مصر علي