عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتوصل لاتفاق مع الجزيرة الإماراتي لاستعارة أشرف بن شرقي (خاص)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

توصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إتفاق شبه رسمي مع إدارة الجزيرة الإماراتي من أجل استعارة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

بن شرقي يقترب من العودة إلى الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أمير مرتضى منصور يتواجد حاليًا في دولة الإمارات من أجل حسم صفقة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، حيث يقترب الفارس الأبيض من استعارة اللاعب من نادي الجزيرة الإماراتي». 

وأضاف المصدر: «أشرف بن شرقي مرحب جدًا بالعودة إلى صفوف نادي الزمالك، لكن الأمر في يد إدارة الجزيرة الإماراتي حيث يتبقى بعض الرتوش الأخيرة التي تفصل النادي عن الإعلان الرسمي باتمام الصفقة». 

تفاصيل عقد سيف جعفر الجديد مع الزمالك 

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة ودية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل بحث تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر عقد بالأمس جلسة مع أمير مرتضى منصور في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع النادي».

وأضاف المصدر: «تم الاتفاق بشكل رسمي على تجديد عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث من المقرر أن يحصل في السنة الواحدة على 5 مليون جنيه، وسيتم تفعيل بند نسبة المشاركة بعد الموسم الثاني مع الأبيض».

إمام عاشور يطلب العودة لنادي الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

تابع موقع تحيا مصر علي