عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف آخر تطورات صفقة أشرف بن شرقي.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي يقترب من العودة إلي نادي الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال شوبير ، خلال تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت:" أن أمير مرتضى المشرف العام علي الكرة بالنادي، غادر إلى الإمارات حتى يعود أشرف بن شرقي من جديد إلى الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب المغربي مع نادي الجزيرة الإماراتي، قيمته كبيرة ويصل إلى 2.2 مليون دولار سنويا.

وتابع قائلاً:" الزمالك أغلق ملف سيف فاروق جعفر نهائيا، بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد".

وواصل قائلاً:" كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك بدأ يقتنع بمصطفي شبانة، وأكد للاعب أنه يستعد لأنه من الممكن أن يشارك أمام غزل المحلة، وأن دي فرصته الأخيره مع الفريق".

كواليس توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، اللاعب فضل عرض بيراميدز حيث وقع اللاعب منذ حوالي شهرين أو أكثر، خاصة أن نادي الزمالك لم يدخل وقتها في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده». 

وأضاف المصدر: «أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك غير مقتنع بقدرات سيف جعفر الفنية، ويستبعده من المباريات والتشكيل الأساسي بشكل كبير، وبسبب ذلك فضل سيف رحيله عن نادي الزمالك والتمسك بالانتقال إلى نادي بيراميدز». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن يعود سيف جعفر لنادي الزمالك خاصة أن هناك جلسة عاجلة تجمع حازم فتوح بمرتضى منصور رئيس النادي داخل ميت عقبة، من أجل بحث كافة التفاصيل لعودة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي