عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 29 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، لكي يستمر في نضاله نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، والذي افتقده خلال الموسمين الأخيرين.

ويحتل الأحمر، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 20 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

الأهلي يتدرب بدون راحة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق منتخب السويس، بنتيجة هدف نظيف أحرزه حسين الشحات، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، عدم حصول اللاعبين على راحة سلبية بعد الفوز على منتخب السويس، حيث فضل السويسري الاستعداد لمباراة البنك الأهلي بدون راحة من أجل حسم بطولة الدوري لصالح المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي