عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

13 يوليو.. عرض فيلم فضل ونعمة على منصة شاهد الإلكترونية

فصل ونعمة
فصل ونعمة

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عرض فيلم فضل ونعمة ضمن محتواها، بعد انتهاء مدة عرضه في السينمات، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منصة شاهد عبر إنستجرام

حيث كتبت: "مش هنقدر نكتم السر أكتر من كدا، فضل ونعمة هيوصلوا 13 يوليو على شاهد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل فيلم فضل ونعمة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مسلسل ليه لا 3 على شاهد

ومن ناحية أخرى، يعرض مسلسل ليه لا 3 على منصة شاهد الإلكترونية حاليًا، ويشارك في بطولة مسلسل ليه لأ 3 نخبة كبيرة من نجوم الفن وهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

وتلعب الفنانة المتألقة نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية امرأة مطلقة تدعى شيري ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، ويظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

فيلم كيرة والجن على شاهد

كما تستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ عرض فيلم كيرة والجن، الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وذلك بداية من يوم 10 من شهر يونيو الجاري.

وكان قد حقق فيلم كيرة والجن نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية حيث وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، ليدخل ضمن قائمة الأفلام المحققة إكثر الايرادات في السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي