عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيًا لإدخال الفرحة علي المواطنين تزامنًا مع عيد الأضحي..

مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «يدوم الفرح».. تجهيز 50 عروس في محافظة السويس

تحيا مصر

أعلن المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة عن اطلاق المؤسسة  مبادرة "يدوم الفرح" لتجهيز اليتيمات، حيث قامت المؤسسة بتجهيز ٥٠ عروس من المقبلات على الزواج من ابناء محافظة السويس،  وذلك بتوزيع الأجهزة الكهربائية اللازمة للفتيات، وسط  فرحة كبيره لأهالي العرائس، بحضور المحافظ اللواء عبد المجيد صقر و كان يسبقها تقديم فعالية تدريب برنامج  "مودة"  بالمشاركة مع وزارة التضامن الاجتماعي ، و ذالك سعيًا لاستدامة حياة زوجية على أسس سليمة وبناء أسرة جديدة ودعمًا للفئات الأولي بالرعاية.

مؤسسة حياة كريمة تطلق  مبادرة «يدوم الفرح».. تجهيز 50 عروس في محافظة السويس

يذكر أن  هذه هي المرحلة العاشرة من مبادرة يدوم الفرح  والتي تسعي  لتجهيز العرائس من التيمات، وكان قد تم اطلاقها في عدد من المحافظات تشمل   اسوان ، الدقهلية ، سوهاج ، المنيا ، الوادي الجديد ، كفر الشيخ و جنوب سيناء ، و ٢٠٠ عروس في محافظة الغربية وأخيرًا محافظة السويس. 

مؤسسة "حياة كريمة" تطلق مبادرة  "صك الأضاحي"  استعدادًا لعيد الأضحي المبارك

استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، أطلقت مؤسسة "حياة كريمة" مبادرة "صك الأضاحي"، والتي تأتي سعياً من المؤسسة لإدخال السرور والفرحة على الأُسر الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية في عيد الأضحى المبارك، وذلك تحت شعار ( صك الخير مايتفوتش).

وتسعي المؤسسة لتشجيع المواطنين على المشاركة في صكوك الأضاحي، سعيًا للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المستحقة في قرى الريف المصري. وتطرح المؤسسة  الصك البلدي بقيمة  (7900)جنيهًا، ولحوم الصدقات (400) جنيهًا، فضلًا عن ضمان الحصول على جودة عالية للحوم، حيث يتم تربية المواشي في مزارع مؤسسة حياة كريمة.

فيما تتولى المؤسسة مهمة ذبح الأضاحي وتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها، كما تسمح للمضحين بحضور عمليات الذبح والحصول على أنصبتهم الشرعية وفقًا لرغبتهم. وتتيح المؤسسة عدة طرق لشراء صكوك الأضاحي من خلال البنوك على  الحساب الموحد للمؤسسة  رقم 45004500، أو من خلال موقعها الإلكتروني اضغط هنا
 

تابع موقع تحيا مصر علي