عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير المنتخب الأوليمبي: واجهنا سوء حظ غريب أمام النيجر

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الاولمبي أن المنتخب جاهز لمباراة منتخب مالي فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وقال محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الاولمبي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" المنتخب الاولمبي واجه سوء حظ كبير أمام منتخب النيجر في الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية ".

وواصل:" مدير المنتخب الوطني الأولمبي أن روجيرو ميكالي المدير الفني يعقد جلسات مع اللاعبين، قبل مواجهة مالي فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً ".

تصريحات محمد اليماني بعد تعادل المنتخب الأوليمبي أمام النيجر 

قال محمد اليماني نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الوطني الأولمبي عاني من سوء التوفيق أمام منتخب النيجر أمس ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال اليماني فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر الأولمبي عاني من سوء الحظ والتوفيق أمام منتخب النيجر والتعادل السلبي لن يعبر عن المباراة، لأن المنتخب أضاع العديد من الفرص بجانب الكرات فى القائم.

وأضاف اليماني: هناك أدوار على الجهاز الفني الحالي بقيادة ميكالي بجانب أيضًا وائل شيتوس الذي عاش التجربة من قبل أن يتحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة، والتركيز.

وأتم:" أتمني عدم الهجوم على اللاعبين ولابد من الدعم من أجل التواجد فى الأولمبياد.

وزير الشباب والرياضة للاعبي الأوليمبي: واثق فى قدرتكم على إسعاد المصريين

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ومؤازرته قبل ساعات من مباراته الأولى مع النيجر، والمقرر لها فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة  فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى  دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعرب  وزير الشباب والرياضة، من خلال فيديو كونفرانس مع بعثة المنتخب الأوليمبي فى مدينة طنجة المغربية عن ثقته الكبيرة فى اللاعبين، مشددًا على أن  الجماهير المصرية تنتتظر منهم الكثير فى المعترك القاري ، وأنه واثق بأن اللاعبين لديهم قدرات وإمكانات تؤهلهم لإسعاد الملايين من الجمهور المصري العظيم .

وتابع وزير الشباب والرياضة  حديثه  للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى وفى حضور الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، أنه داعم ومساعد لهم بالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد المصرى برئاسة الأستاذ جمال علام، لتهيئة الأجواء الإيجابية  لهم، والتأهل للأوليمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي