عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة في شقة عين شمس.. عاطل يخطف طالب ويعتدي عليه بسبب السحر

اختطاف
اختطاف

قررت النيابة العامة في القاهرة إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات المختصة لإتهامه بالتعدي على طالب وتعذيبه في عين شمس.

إحالة عاطل للجنايات لإتهامه بالتعدي على طالب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس، تضمن ورود بلاغا أفاد بسماع صوت إستغاثة وصرخات من داخل إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالإنتقال والفحص، تبين من المعاينة العثور على طالب داخل الشقة المشار إليها مكبل اليدين والقدمين ومصاب بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وعلى الفور تم تحريره ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كشف لغز العثور على طالب مقيد في القاهرة

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل وذلك بسبب ظنه في قيام الطالب بإجراء أعمال وسحر له، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة في القاهرة.

وإعترف المتهم بارتكاب جريمته تفصيليا أمام النيابة العامة، حيث قرر بأنه معتقدا بقيام الطالب المجني عليه بإجراء أعمال دجل وسحر له، مما نتج عنها نشوب مشكلات في حياته عديدة، فقام على أثر ذلك بإختطاف الطالب إلى الشقة.

إعترافات المتهم بإختطاف طالب في القاهرة 

وتابع المتهم في إعترافاته أمام النيابة، بأن حياته كانت منظمة ولم يكن فيها ثمة مشاكل، إلا أنه فجأة حدثت له بعض الأمور الغريبة ومنها أصبح مهموما وحين ذهب إلى أحد الأشخاص أخبره بأن الطالب المجني عليه أقام له سحرا.

وأضاف المتهم في إعترافاته «قررت أعذبه وأخد حقي، وقمت باستدراجه إلى الشقة بحجة مساعدتي في أعمال الكهرباء، وفور دخوله الشقة غافلته وضربته بآلة حادة على كتفه وحين سقط حاول الإستغاثة وهو ما جعل الجيران يسمعون صوته».

وأكمل المتهم في إعترافاته قررت تركه بعد تكبيله بالحبال في الشقة وغادرت وحين علمت بأن الشرطة قادمة قمت بالفرار من الشقة تمام وتركه هناك، ولكن تم القبض علي بعدها بفترة صغيرة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي