عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيك توكر شهيرة تستغيث: طلعوني كومبارس في فيلم تامر حسني الجديد من غير ما حد يقولي ومخدتش ولا جنيه

فرح هريدي وتامر حسني
فرح هريدي وتامر حسني

خرجت التيك توكر فرح هريدي لـ تعرب عن استيائها من موقع تعرضت له من شركة انتاج فيلم “تاج”، الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني ومن المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال أيام قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استغاثة التيك توكر فرح هريدي بسبب فيلم تاج

تيك توكر تستغيث بسبب فيلم تاج

وشاركت التيك توكر فرج هريدي فيديو لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تيك توك، وقالت فيه: كلموني وقالوا ان تامر حسني بيعمل فيلم جديد وعايز يعمل معانا محتوى وفي المقابل هو هيصور معنا فيديوهات عندنا قالولنا مفيش فلوس وتامر نفسه مش واخد فلوس، لكن محدش قالنا هنطلع في الفيلم فوجئنا اننا في حتة جوة الفيلم وفضلنا ساعتين نصور في الجزء اللي طلعينه فيه فجأة لقينا الناس بتقول بسرعة تامر حسني جاي الحقوا اتصوروا معاه واتصورنا معاه صورة واحدة بس أنا كنت كومبارس في فيلم  مكنتش أعرف اني طالعه فيه  ومخدتش ولا جنيه.

اليتك توكر فرح هريدي

أزمات فيلم تاج

ويذكر، أنه تعرض فيلم تاج لأزمات أخرى غير ذلك، حيث قامت الرقابة بحذف عدد من المشاهد من الفيلم قبل عرضه وكشف عن ذلك  الفنان حسام الديب، فقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج لأسباب رقابية.. الحقيقة أنا فوجئت انهارده أن عندنا رقابة.. وأنها اختارت خط درامي محدد في الفيلم وحذفته من الأحداث.. منها المشهد اللي أنا كنت فيه.

وتابع: حبيت بس أقوللكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض، أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، واعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه.. لكن ده اللي حصل  فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض.

تفاصيل فيلم تاج

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة، ويشارك في بطولة فيلم تاج كلًا من:  دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق، حيث يعد فيلم تاج ثاني أفلاك تامر حسني التي تكون من إخراجه بعد فيلم بحبك الذي كان من بطولة هنا الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي