عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكافأت خاصة للاعبي البنك الأهلي للفوز على الأهلي غدًا

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

رصد مسئولو نادي البنك الأهلي مكأفات خاصة للاعبين، للفوز علي النادي الأهلي في المباراة التى ستقام بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، على أرضية معلب ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تفاصيل المكافأة 

ويسعى مسئولو نادي البنك الاهلي إلي تحفيز لاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة في الدوري، لاسيما وأن الفريق يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز، ويرغب مسولئو البنك في استقراروضح الفريق والبعد عن مراكز الهبوط في تريب جدول الدوري.

وتأهل نادي البنك الأهلي إلي دور الثمانية منبطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش بركالات الترجيح ، ليقرب خطوة من الوصول إلي أبعد نقطة في بطولة الكأس .     

ويواجة النادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي ضمن الجولة 32 من عمر الدوري، يحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.  

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم الأساسيين، بعد أن جري إراحة بعضهم في المباريات الماضية، عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة (القندوسي).

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، كهربا.

تأجيل مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرر تأجيل مصير طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر بشكل مؤقت لنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادى الأهلى فتح الباب أمام فكرة خروج طاهر محمد طاهر جناح الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على ضوء الصفقات الجديدة".

وتابع:" الصفقات الجديدة داخل صفوف نادى الأهلى سوف تحدد بشكل نهائى موقف طاهر محمد طاهر حيث حال تعاقد الفريق مع جناح مميز سيكون هناك تفكير فى خروجه للإعارة".

تابع موقع تحيا مصر علي