عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي عن فيديوهات ذبح الأضحية: دموية ومفيهاش رحمة

كريم فهمي
كريم فهمي

أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه من فيديوهات ذبح الأضحية المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا، تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر فيسبوك

وكتب كريم فهمي: "هو فيديوهات دبح الأضحية ده عادي !..  حد غيري شايفه دموي ومفيهوش رحمة؟"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رأي كريم فهمي في السوشيال ميديا

وسبق وأن أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه الشديد من الظواهر التي أصبحت تسود على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، واصفًا إياها بأكبر كذبة.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما كله يبقى مكسر الدنيا ونمرة ١ ومصدقين الكدبة، لما الأشكال كلها حلوة بفلاتر ومصدقين الكدبة.

وتابع: لما الكل يبقى بيفهم كل حاجة رياضة فن وسياسة ومصدقين الكدبة، لما ناس تشتم حد من ورا شاشة وعاملين نفسهم رجالة ومصدقين الكدبة، لما حاجات كتير أوي يبقى احنا في حضرة السوشيال ميديا أكبر كدبة.

كريم فهمي: أنا مش ملتزم وبعمل حاجات كتير غلط

وعلى صعيد آخر، كشف كريم فهمي عن موقفه من دخول بناته المجال الفني، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أنا والقناع، وقال: أنا مش شخص ملتزم على الإطلاق، ولكنى بصلى وبصوم ولكن لا أدعى الفضيلة وبعمل حاجات كثيرة للغاية خطأ، ولكن حكم دخول بناتى الوسط الفنى تحكمه أشياءً كثيرة أولها الموهبة هل لديها الموهبة من عدمه.

وأضاف كريم فهمى :لا أستطيع أن أحكم على إمكانية دخول بناتى الوسط الفنى إلا عندما تكبر بنتى وتقرر بنفسها الدخول الوسط الفني.

وتابع الفنان كريم فهمى :إذا كبرت أحد بناتى وأرادت دخول الوسط الفنى سأذكر لها الصعوبات وهى حرة فى قرارها حول الدخول للوسط الفنى، وأنا بحترم الوسط الفنى وبتشرف إنى واحد منه.

أخر أعمال كريم فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي