عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على مشاركة كريستو في مباراة البنك الأهلي بالدوري

تحيا مصر

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة محمد الضاوي كريستو في تشكيل النادي الأهلي الأساسي، في مباراة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز. 

كولر يستقرعلى الدفع بنجم المنتخب التونسي في مباراة البنك الأهلي

وقدم كريستو أداءًا مميزًا، رفقة منتخب تونس للشباب في بطولة كأس العالم الأخيرة، قبل أن ينضم لمنتخب نسور قرطاج الأول في معسكره الأخير.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلى فى اللقاء المقرر إقامته مساء غدا الخميس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وعقد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز. 

مواجهة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم الأساسيين، بعد أن جري إراحة بعضهم في المباريات الماضية، عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة (القندوسي).

خط الهجوم: حسين الشحات، كريستو، كهربا.

مكافأت خاصة للاعبي البنك الأهلي للفوز على المادر الأحمر في الدوري

على الجانب الأخر يسعى مسئولو نادي البنك الاهلي إلي تحفيز لاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة في الدوري، لاسيما وأن الفريق يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز، ويرغب مسولئو البنك في استقراروضح الفريق والبعد عن مراكز الهبوط في تريب جدول الدوري.

وتأهل نادي البنك الأهلي إلي دور الثمانية منبطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش بركالات الترجيح ، ليقرب خطوة من الوصول إلي أبعد نقطة في بطولة الكأس .     

ويواجة النادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي ضمن الجولة 32 من عمر الدوري، يحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.  

تابع موقع تحيا مصر علي