عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلبت العيدية فخنقها.. اللحظات الأخيرة فى مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لحظات مرعبة عاشتها الزوجة فى الدقائق الأخيرة من المشاجرة مع زوجها حيث قام بشنق رقبتها وهى تصرخ من أجل أن ينقذها أحد من يده وذلك بسبب طلبها للعيدية، حيث كانت أول جريمة قتل لزوجة فى عيد الأضحى المبارك بسبب طلب الزوجة العيدية، حيث شهدت أوسيم شمال محافظة الجيزة، واقعة مأساوية تقشعر لها الابدان حيث أقدم زوج على التخلص من زوجته خنقا بعد إلحاح منها فى طلب العيدية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مفارقة الحياة.

تحيا مصر

زوج يخنق زوجته حتى فارقت الحياة

كانت بداية الواقعة عندما نشبت خلافات زوجيه بين الزوجين بسبب العيدية حيث طلبت الزوجة عيدية ولكن الزوج لم يعطيها لانه يمر بظروف مالية صعبة، حتى اشتد الخلاف بينهما وقام بخنقها حتى فارقت الحياة.

حيث تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم مصطفي كمال رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة بعثور أحد الأشخاص على جثة زوجته متوفاه داخل مسكنهم الكائن بدائرة المركز.

بسبب العيدية يخنق زوجته

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها بها آثار خنق بمنطقة الرقبة وادعاء زوجها وفاتها طبيعيا.

وكشفت التحريات المبدئية عن وجود خلافات زوجية بين الزوج وزوجته وبإعادة مناقشته وتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة وقتل زوجته خنقا .

اعترافات المتهم بقتل زوجته 

وأكد المتهم، أن الخلاف على العيدية هو الأمر الذى احدث الخلاف حتى لم أشعر بنفسي وقمت بخنقها، وادعى ان وفاتها طبيعيا.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم مع تشريح الجثة لبيان اسباب الواقعة الحقيقة وتقرير طبي عن الوفاة مع التصريح بدفن الجثة، وحرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات مع المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي