عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 غيابات تضرب صفوف الأهلي أمام البنك الليلة في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدروي المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

غيابات الاهلي أمام البنك الأهلي

ومن المقرر أن يغيب عن مواجهة الأهلي والبنك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري حمدي فتحي وحسين الشحات للراحة بسبب ضغط المباريات، وغياب محمود متولي وعمرو السولية للإصابة، ومصطفي مخلوف وشادي حسين وسافيو وكريم الدبيس وأيمن أشرف لأسباب فنية.

مشوار الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي 25 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 65 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 45 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

تصريحات شادي محمد عن مروان عطية 

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا مستغرب بجد من كل الهجوم على مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي، شئ غريب ما نسمعه من انتقاد غريب على لاعب مميز، ولاعب رائع، ويفيد النادي الأهلي ومنتخب مصر، وحقيقي لا أتفهم من يهاجم مروان عطية.

وأضاف شادي محمد:" عاوز تنتقد مروان عطية، يكون لمستواه فى الملعب فقط ومن أجل أن تفيده فنيًا ولكن هجوم غير مبرر، على لاعب أثبت وجوده فى أول موسم وحقق لقب دوري أبطال إفريقيا وانضم لمنتخب مصر ولعب بشكل أساسي، لابد من دعمه.

تابع موقع تحيا مصر علي