عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلن عن نيته لتقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج| تفاصيل

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

أعلن النجم تامر حسني عن نيته لتقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نية تامر حسني في تقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج

نية تامر حسني لتقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج

حيث طالبت إحدى المتابعات تامر حسني لتقديم جزء ثانٍ من الفيلم، بعد أن حاز على إعجاب والدها، وعلقت قائلة: بابا أول مرة يدخل السينما من ٣٠ سنة وطبعا ما فضلنا نلح عليه نخرج أول يوم العيد وطبعا روحنا شوفنا الفيلم بتاعك ولقينا بابا انهبر بالفيلم وبأداءك الجميل وضحك ضحك قمر ربنا يديمه عليه نعمة.. شكرا يا تمورا على الفيلم القمر ده بكل تفاصيله الحلو الفيلم ياخد تقييم ١٠.٠٠٠ من ١٠٠٠ فيلم رائع رائع رائع منتظرين جزء تاني.

ورد تامر حسني عليها قائلًا: طب سلامي لبابا ارجوكي وقوليله أني فرحان أوي أنه ضحك وانبسط بسببي بعد ٣٠ سنة والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة وحاضر إن شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني.

الرقابة تحذف مشاهد من فيلم تاج

وسبق وأن كشف الدكتور حسام الديب، أنه تم حذف مشاهده من فيلم تاج بواسطة الرقابة، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الأضحى.

وكتب حسام الديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج لأسباب رقابية.. الحقيقة أنا فوجئت انهارده أن عندنا رقابة.. وأنها اختارت خط درامي محدد في الفيلم وحذفته من الأحداث.. منها المشهد اللي أنا كنت فيه.

وتابع: حبيت بس أقوللكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض، أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، واعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه.. لكن ده اللي حصل  فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض.

تفاصيل فيلم تاج لـ تامر حسني

ينافس فيلم تاج للنجم تامر حسني في قائمة أفلام أول أيام عيد الأضحى، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي مثير، حول شاب يدعى تاج يكتشف أن لديه قدرات خارقة غير عادية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي