عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثاني أيام العيد.. فيلم بيت الروبي يحصد 8 مليون و500 ألف جنيه

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

تشهد السينمات المصرية حالة من الانتعاش بسبب قوة الأفلام المعروضة في صالتها، تزامنا مع الاحتفالات بـ عيد الأضحى 2023، حيث جاءت إجمالي الايرادات التي حققتها الأفلام المشاركة في منافسة أفلام العيد أمس 19 مليون و445 ألف و666 جنيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

إيرادات فيلم بيت الروبي

وجاء فيلم بيت الروبي على رأس قائمة إيرادات فيلم بيت الروبي أفلام عيد الأضحى 2023 حيث حقق في مساء أمس الجمعة ما يقرب من 8 مليون و554 ألف و700 جنيه، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، تارا عماد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبد الرحمن، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد كبير من ضيوف شرف الفيلم والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي حول مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا اليومية، سواء بالسلب أو الإيجاب، من خلال أسرة إبراهيم الروبي الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز -كريم عبد العزيز- ويعيش في منطقة نائية بالصحراء ويتفاجأ بزيارة شقيقه إيهاب الروبي -كريم محمود عبد العزيز- ويطلب منه العودة للقاهرة لسبب ما، ومن ثم تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

بينما جاءت باقي ايرادات الأفلام على هذا النحو حقق فيلم تاج لـ الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني إيرادات وصلت إلى 5 مليون و376 ألف، بينما وصلت إيرادات فيلم البعبع لـ أمير كرارة وياسمين صبري إلى 3 مليون 157، أما عن فيلم مستر إكس فوصلت إيراداته بـ 2 مليون و357 ألف جنيه.

جدير بالذكر، أن فيلم تاج من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير، حول شاب يدعى تاج يكتشف أن لديه قدرات خارقة غير عادية.

فيلم مستر أكس

أما عن فيلم مستر إكس فهو بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي وأوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي