عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمساعدة مراته وإبنه.. عامل يلقى شقيقه من الثاني بسبب الميراث في التبين

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

جريمة مأساوية شهدتها منطقة التبين جنوب محافظة القاهرة، حيث أقدم عامل على الإعتداء على شقيقه بمساعدة نجله وزوجته، والقوه من أعلى السلم في الطابق الثاني، وهو ما نتج عنه إصابته بعاهة مستديمة بسبب الخلافات على الميراث.

تفاصيل تعدي شخص على شقيقه في التبين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التبين، تضمن ورود إشارة من المستشفى العام، بوصول شخص أربعيني يدعى وليد فتحي عبد الحكيم، مصابا بجرح قطعي في الجبهة، وإتزلاق غضروفي، وكسور في القدمين جراء التعدي عليه بالضرب.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، حيث تبين وصول شخص أربعيني يدعى وليد فتحي مصاب بإصابات خطيرة وكسور وجروح وكدمات متفرقة وإنزلاق غضروفي متعدد في الفقرات العنقية، أثر إدعاء سقوط من علو.

عامل يلقى شقيقه من الثاني بسبب الميراث

وكشفت التحريات التي باشرتها أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليه وزوجته وإبنه، وذلك على أثر خلافات مالية بينهما على الميراث، حيث شرحت التحريات الأمنية في القاهرة نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه تطورت إلى مشاجرة في المنزل.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة بقسم شرطة التبين، تطور الخلافات إلى مشاجرة قام خلالها المتهم الأول بالتعدي على شقيقه بسبب الميراث والخلاف على توزيعه، بالضرب ثم قام بإلقائه من الطابق الثاني على السلم بمساعدة زوجته ونجله حتى سقط مصابا داخل المنزل.

القبض على المتهم بالتعدي على شقيقه في التبين

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة مديرية أمن القاهرة في التبين، القبض على المتهم وزوجته وشقيقه وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب جريمتهم، حيث نشبت خلافات بينهما بسبب الميراث قاموا على أثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب، ثم ألقوه من الطابق الثاني على السلم داخل العقار.

تحرر المحضر رقم 1350 لسنة 2023 عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية عن الواقعة، وإخطار النيابة العامة في القاهرة لإستكمال الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقات، حيث طلبت النيابة العامة تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة.

كما إستمعت النيابة العامة في القاهرة لأقوال المتهمين في واقعة، وطلبت الإستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه، وكذا الإستماع لأقوال شهود العيان، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي