عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يفاجيء جمهور الأردن بحضور عرض فيلم تاج في إحدى السينمات

تامر حسني
تامر حسني

فاجيء الفنان تامر حسني جمهوره في الاردن بحضوره فيلم تاج معهم في إحدى السينمات الموجودة هناك، حيث اقتحم عليهم السينما أثناء انسجامهم مع العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تامر حسني وحضوره فيلم تاج في سينمات الاردن

تامر حسني يفاجئ جمهور الاردن بحضور فيلم تاج

وظهر تامر حسني في مجموعة صور وفيديوهات شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يفاجئ جمهوره في السينمات حيث رحبوا به ترحاب شديد، والتقط مجموعة من الصور مع جمهور الاردن.

وعلق تامر حسني على الفيديو، كاتبا: تاج لما يزور الفيلم في الاردن، شكرا لكل زوار الفيلم، بجد رد فعلكم وكلامكم الجميل عن الفيلم فرح قلبي.

تامر حسني وفيلم تاج

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ تامر حسني حاليا في السينمات المصرية وسينمات العالم فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير.

قصة فيلم تاج لـ تامر حسني

ويكشف فيلم تاج عن تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة، ويتصدر العمل المركز الثاني في الأعلى إيردا في السينمات المصرية، حيث يحقق الملايين جنيهات منذ أولى أيام عرضه في عيد الأضحى 2023.

إعلان جزء ثاني من تاج 

هذا وأعلن تامر حسني عن نيته في عمل جزء ثاني من فيلم تاج، حيث قال: طب سلامي لبابا ارجوكي وقوليله أني فرحان أوي أنه ضحك وانبسط بسببي بعد ٣٠ سنة والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة وحاضر إن شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي