عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتر ميمي عن بيت الروبي: الحمد لله أن الفيلم لمس الناس

بيتر ميمي
بيتر ميمي

حرص المخرج بيتر ميمي على التعبير عن امتنانه بعد نجاح فيلمه الأخير بيت الروبي، وتحقيقه لإيرادات عالية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بيتر ميمي عبر إنستجرام

وكتب بيتر ميمي: إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة مليون جنيه.. دا رقم أول مرة يحصل في السينما الحمد لله أن الفيلم لمس الناس.. الحمد لله.

معاناة بيتر ميمي في كلية الطب

وفي وقت سابق، كشفت المخرج بيتر ميمي عن معاناته أثناء دراسته في كلية الطب، وذلك تزامنًا مع عرض مسلسل بالطو، والذي يناقش معانأة الاطباء.

وكتب بيتر ميمي منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمناسبة مسلسل بالطو.. اللى بيحصل فى المسلسل كان بيحصل زمان بالظبط، أنا استلمت تكليف سنة ٢٠١٢ على اساس انى طبيب ثالث فى إحدى الوحدات الصحية فى البدرشين.

وتابع: و للاسف الوحدة كان فيها تصدع فى المبنى و كنا فى اوضتين (حرفيا اوضتين) تبع الجمعية الشرعية، و للاسف الطبيب الثانى كان عنده امتحانات ماچستير و خد اجازة، و للاسف الطبيب الاول و مدير الوحدة كان زهق من الليلة كلها و راح مستشفى تانية ، و للاسف بعد اسبوعين فى الوحدة لاقيت نفسى مدير الوحدة و مفتش الصحة و انا عندى ٢٤ سنة! و مش عارف منين يودى فين!.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم بيت الروبي الذي تم عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو الجاري من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

تابع موقع تحيا مصر علي