عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف ايرادات أفلام عيد الأضحى حتى الآن.. بيت الروبي يكتسح بحوالي 34 مليون جنيه

بيت الروبي
بيت الروبي

ايرادات أفلام عيد الأضحى.. تعيش دور العرض السينمائية المصرية حالة من الانتعاش الفني، وذلك بسبب الافلام القوية المنافسة في عيد الاضحى 2023، والتي حققت إيرادات ساحقة وحضور جماهيري هائل.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير ايرادات افلام عيد الأضحى حتى الآن وآخر ما حققه فيلم بيت الروبي

ايرادات أفلام عيد الأضحى في مصر 

حققت ايرادات أفلام عيد الأضحى ملايين من الجنيهات في 4 أيام فقط، وذلك بسبب اقبال الجماهير الهائل على السينمات، حيث تشهد دور العرض منافسة قوية بين عملاقة السينمات منهم كريم عبد العزيز وتامر حسني، وأحمد فهمي، وأمير كرارة.

وتصدر قائمة ايرادات أفلام عيد الأضحى منذ طرحه في السينمات، فيلم بيت الروبي والذي حقق حتى الآن ما يقرب من 34 مليون جنيه، منهم 20 مليون قبل عيد الاضحى، ويخوض بطولة الفيلم كلا من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في أول تعاون سينمائي لهم، فضلا عن الفنانة الشابة تارا عماد وعدد آخر من النجوم.

قائمة ايرادات أفلام عيد الأضحى حتى الآن

وأتى في المركز الثاني من قائمة ايرادات أفلام عيد الأضحى حتى الآن، فيلم تاج، الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنانة ساندي وعمرو عبد الجليل وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل 19 مليون و953 ألف جنيه.

أما عن فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري والذي يعودان به إلى السينما بعد غياب دام لسنوات، فأتى في المركز الثاني من قائمة ايرادات أفلام عيد الاضحى حيث حقق 13 مليون و164 ألف جنيه حتى الآن.

مستر اكس يتذيل ايرادات أفلام عيد الأضحى

وتذيل ايرادات أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم مستر اكس بطولة الفنان أحمد فهمي إلى جانب زوجته الفنانة هنا الزاهد لاول مرة في تاريخ السينما، وذلك بعد عدة تعاونات لهم سويا في الدراما، وحقق العمل ما يقرب من 8  مليون و617 الف حتى الآن.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض السينمائية المصرية خلال الأيام المقبلة عدد من الأعمال الفنية الأخرى من بينهم فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، وفيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد امام، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي