عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عصام عن فيلم تاج: خطوة عظيمة للسينما المصرية ومجهود كبير وواضح

أحمد عصام
أحمد عصام

أشاد الفنان أحمد عصام بفيلم تامر حسني الجديد تاج، والذي يعرض في السينمات المصرية الان ويحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد عصام عن فيلم تاج

أحمد عصام يشيد بفيلم تاج

وكتب أحمد عصام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اتفرجت انبارح عل فيلم تاج لاخويا والنجم الكبير تامر حسني.عاجبني الفيلم جدا .مختلف وفي مجهود كبير واضح وخفة دم كالعادة من تامر ضحكت كثير وشوفت صورة حلوة واخراج عظيم وانتاج محترم وخطوة عظيمة للسينما المصرية وجديدة من قلبي الف مبروك لكل صناع العمل المحترم بجد احسنتم جميعا.

تفاصيل فيلم تاج لـ تامر حسني

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ تامر حسني حاليا في السينمات المصرية وسينمات العالم فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير.

ويكشف فيلم تاج عن تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة، ويتصدر العمل المركز الثاني في الأعلى إيردا في السينمات المصرية، حيث يحقق الملايين جنيهات منذ أولى أيام عرضه في عيد الأضحى 2023.

أحر أعمال أحمد عصام

يذكر، أن أخر أعمال أحمد عصام مسلسل “طلقتك نفسي”، الذي تم عرضه في عام 2020، ودرات قصته حول أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران نانسي صلاح.
 

تابع موقع تحيا مصر علي