عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 مليون جنية.. إجمالي إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني

فيلم تاج _ أرشيفية
فيلم تاج _ أرشيفية

حقق نجم الجيل، الفنان تامر حسني إيرادات بلغت 23 مليون جنية في 5 ليالي منذ طرح فيلم تاج في عيد الأضحى بدور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم تاج.

قصة فيلم تاج 

قصة فيلم تاج تدور في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم تاج


يشارك في بطولة فيلم تاج نخبة من الفنانين وهم تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

أغنية فيلم تاج بطولة تامر حسني


وحقق الفنان تامر حسني نجاح واسع بأغنية هرمون السعادة أولى أغاني فيلم تاج من كلمات الشاعر أحمد جابر وألحان على الخواجة وتوزيع حاتم محسن وتسجيل ومكساج مودى منير وماستر على فتح الله.

وتقول كلمات الأغنية: مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة لسه السهرة طويلة  ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية  ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية  أرجوك دا إحنا استوينا أرجوك دا إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم دا ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة.

تابع موقع تحيا مصر علي