عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتقام لـ زوجته.. الداخلية تكشف تفاصيل إحتجاز شخصين في القاهرة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإحتجاز شخصين بسبب سرقتهما محفظة نقود خاصة بزوجته وهاتفها المحمول في القاهرة.

كشف ملابسات إحتجاز شخصين في القاهرة 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات إحتجاز سائق توك توك وشخص آخر، على يد شخص له معلومات جنائية على أثر قيامهما بالإستيلاء على حافظة نقود وهاتف محمول خاص بزوجته أثناء إستقلالها المركبة برفقتهما، حيث تمكن زوجها - المتهم - من تحديد هويتهما ثم تمكن من إستيقافهما والتعدي عليهما بالضرب بالأيدي بدون إصابات ثم أصطحبهما إلى الشقة محل سكنه وقام بالإتصال بوالدة الأول وشقيق الثاني.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات- مقيمه بدائرة قسم شرطة المطرية) بتلقيها إتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص أبلغها خلالــــه بإحتجازه لنجلهـــا (مالك مركبة " توك توك" مقيم بذات العنوان) بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

القبض على المتهم بإحتجاز شخصين في القاهرة

بالفحص تم تحديد الشقة المُشار إليهـــا وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") وبصحبته شخصين (المُبلغ بغيابه- سائق مركبة التوك توك "ملك الأول" مقيم بدائرة القسم).

بمواجهتـــه إعترف بإرتكاب الواقعة وأقر بقيام المبلغ بغيابه والسائق بالإستيلاء على هاتف محمول وحافظة نقود خاصة بزوجته حال إستقلالها مركبة التوك توك الخاصة بهما ، وعلى إثر ذلك تمكن من تحديد هويتهما ومركبة التوك توك وتمكن من إستيقافهما حال مشاهدته لهما مُستقلان المركبة وتعدى عليهما بالضرب بالأيدى "دون إصابات".

إعترافات المتهم بإحتجاز شخصين في القاهرة

وأكمل المتهم في إعترافاته، أنه قام بإصطحابهما وإحتجازهما بالشقة سكنه وتواصل هاتفياً مع والدة الأول "المُبلغة" وأبلغها بإحتجازه لنجلها لحين رد المبلغ المالى والهاتف المحمول وتواصل مع شقيق المجنى عليه الثانى فحضر وبحوزته المبلغ المالى والهاتف المحمول.

بمواجهة المجنى عليهما بأقوال المتهـــم أيداها، وأقرا بعثورهما على الحافظة الخاصة بزوجة المتهم وبداخلها المبلغ المالى والهاتف المحمول عقب توصيلها فقاما بالإستيلاء عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى العرض على النيابة العامة في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي