عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوازات سفر وإيصال إيداع.. الداخلية تضبط مستريحة الحج في القاهرة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالنصب على المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم لتأدية مناسك الحج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

الداخلية تضبط مستريحة الحج في القاهرة

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل) حال إختبائها لدى إحدى صديقاتها بدائرة القسم وبحوزتها (عدد 3 جوازات سفر، كمية من المشغولات الذهبية، إيصال إيداع مبلغ مالى بإسمها بأحد البنوك) ، وذلك لقيامها بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسهيل سفرهم لتأدية مناسك الحج ، على خلاف الحقيقة.

وبإستدعاء المجنى عليهم أمام أجهزة أمن القاهرة إتهموها بالنصب عليهم، وقرروا بقيامها زعم تسفيرهم لتأدية مناسك الحج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة.

الداخلية تضبط قضيتين هجرة وتزوير مستندات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت في مجال الأمن العام في ضبط عدد (2) قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (1629) مخالفة مرورية متنوعة.

الداخلية: تنفيذ 125 حكم قضائي متنوع على المنافذ

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (125) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة  في ضبط قضية، وفي مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية – تزوير المستندات" في ضبط عدد (2) قضية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي