عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من عمرو سعد على أزمة شقيقه في تونس: محاولة لتشويه الفن المصري

عمرو سعد
عمرو سعد

حرص الفنان عمرو سعد التعليق على أزمة شقيقه المطرب أحمد سعد الأخيرة في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو سعد عبر فيسبوك

وكتب عمرو سعد: "ما حدث مع احمد سعد في تونس هي محاولة فاشلة لتشويه الفن المصري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تعليق أحمد سعد على ما حدث في حفله الأخير بـ تونس

وسبق وأن خرج المطرب احمد سعد ليوضح للجمهور المصري والشعب التونسي تفاصيل واقعة شجاره في حفله الأخير بـ تونس مع منظمة الحفل، مشيرا إلى أن الأخيرة لم تلتزم ببنود العقد المبرم بينهم.

وكتبت أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بسم الله الرحمن الرحيم توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي.

وتابع حديثه:  وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي.

تصريحات عمرو سعد عن الأجهر

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان عمرو سعد عن كواليس مسلسله الأجهر والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما كشف عن صعوبة التصوير في كينيا

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: مسلسل الأجهر قصته قريبة من الحقيقة ومعنى الأجهر يعني نظرته أعلى من الطبيعي.

كشف الفنان عمرو سعد كواليس تصوير مسلسل الأجهر في كينيا وقال: أنا خرجت من المطار في نيروبي حسيت كإني في مسترد، وصورنا على بعد 5 ساعات ونص، وطول ما إحنا ماشيين حمدت ربنا إننا عايشين في مصر، لإن لا توجد كهربا والطريق خطير.

تابع موقع تحيا مصر علي