عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس.. بيت الروبي يتصدر القائمة ومستر إكس الأخير

أفلام موسم عيد الأضحى
أفلام موسم عيد الأضحى

إيرادات أفلام عيد الأضحى.. مازالت المنافسة مستمرة بين أفلام موسم عيد الأضحى 2023، أمام شباك التذاكر في السينمات، وهم: فيلم بيت الروبي، فيلم تاج، فيلم البعبع، وفيلم مستر إكس، وقد وصلت إجمالي إيرادات الأفلام أمس الإثنين إلى أكثر من 10 ملايين جنيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس

إيرادات أفلام عيد الأضحى

وجاءت إيرادات أفلام عيد الأضحى لكل واحد على حدا أمس، كالآتي:

المرتبة الأولى: بيت الروبي بـ 5.254.799 جنيه

المرتبة الثانية: فيلم تاج بـ 2.344.546 جنيه

المرتبة الثالثة: فيلم البعبع بـ 2.059.280 جنيه

المرتبة الرابعة: فيلم مستر إكس بـ 1.163.835 جنيه

تفاصيل فيلم بيت الروبي

تضم قائمة أفلام أول أيام عيد الأضحى فيلم بيت الروبي، الذي تم طرحه في السينمات يوم 21 من شهر يونيو، وحقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر من أول ليلة عرض له، ومن المقرر أن يتنافس الفيلم بقوة مع أفلام أول أيام عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “إبراهيم” الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوجته التي تعمل طبيبة نساء وتعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها ذلك إلى اختطاف طفل من إحدى المستشفيات حتى تحقق حلمها في الأمومة.

أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن فيلم تاج يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وشهد فيلم تاج بطولة تامر حسني ظهور خاص لبناته أمايا وتاليا، كما تبين من الإعلان التشويقي للفيلم، ويعتبر فيلم تاج بطولة تامر حسني ليس العمل الفني الأول الذي يشارك فيه بنات النجم، ولكن ظهرتا معه أيضًا في فيديو كليب صوره خصيصًا لشهر رمضان الكريم العام الحالي، وكان رفقتهم ابنه آدم.

تابع موقع تحيا مصر علي