عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عادل عامر عن تصريحات مدحت الزاهد بشأن ربط نزاهة الانتخابات بعدم ترشح السيسي: مصر بلد يحكمها الدستور

عادل عامر
عادل عامر

علق النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب، على تصريحات مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بشأن ربطه لنزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة بعدم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن مثل هذه التصريحات ما هي إلا وجهات نظر شخصية فقط، مشيرًا إلى "أننا دولة يحكمها الدستور والقانون وبالتالي العدالة تقتضي أن كل الناس تطرح نفسها والحكم في النهاية للناخب جوا الصندوق".

تحيا مصر

وأشار عامر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الشعب إذا اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي ليكمل المشوار، فمن حقه أن يكمله، وإذا اختلف وقدم أخر فهذا الأمر يرجع للشعب نفسه، مستنكرًا "سحب حق الترشح من أحد واعطاء الحق لأخر، لأن ذلك سيكون غير دستوريًا، وفيه نوع من التمييز".

دولة لا تحكمها الأراء ولا وجهات النظر الشخصية

وتابع:" تصريحات الزاهد مخالفة للدستور، وللقانون، ونحن دولة لا تحكمها الأراء ولا وجهات النظر الشخصية، فدولتنا دولة قوية لها دستور وقانون، مشيرًا إلى أن مصلحة مصرنا الحبيبة أولى الأولويات، فلا مجال للفوضى من جديد، فنحن لن نقبل بحدوث الفرقة كما يحدث بالسودان حاليًا".

انجازات حكم الرئيس السيسي

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر شهدت خلال فترة حكم الرئيس السيسي الكثير من الانجازات، ولا أحد ينكرها، فهناك الملايين من فرص العمل نتاج لبناء العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والساحل، مشيدًا بتنمية الصحراء الغربية وغيرها من المشروعات وتطوير العشوائيات ومثلث ماسبيرو.

واستكمل:" مشكلة الغلاء التي يعاني منها الشعب المصري، مشكلة عالمية، مشيرًا إلى أن اقتصاد مصر حاليًا يعتبر اقتصاد متنوع بإمكانه النهوض بالدولة والتقدم بها للأمام".

عامر يرفض تصريحات مدحت الزاهد ويرفض التمييز

وأكد عامر، رفضه لتصريحات مدحت الزاهد، ورفضه للتمييز بأي شكل من الأشكال، فلابد أن يكون لدينا سعة صدر، وعقول مستنيرة، والتفكير بعقليات متقدمة.

وطالب عضو مجلس النواب، بالبعد عن النفسنة والشخصنة، مطالبًا بالسعي لمصلحة الشعب المصري ككل.

تابع موقع تحيا مصر علي