عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة حفل تونس.. صلاح عبد الله يدافع عن أحمد سعد: كان في غاية الانضباط ولم يصدر منه لفظ سيء

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبدالله على الدفاع عن المطرب أحمد سعد وذلك بعد انقلاب السوشيال ميديا ونقابة المهن الموسيقية عليه بسبب واقعة حفل تونس، حيث نشب بينه وبين منظمة الحفل مشادات كلامية وتطاول صور بعدسات الصحافة التونسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دفاع صلاح عبد الله عن أحمد سعد

صلاح عبدالله يدافع عن أحمد سعد

وكتب صلاح عبدلله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: شوفت الفيديو و"اسكتي انتي لوسمحتي"اللي فج،رت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم إلتزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه مالايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى"إهانة المرأة"بطريقة غير منطقية وغير طبيعية ومع ذلك لامانع من رسالة للشعب الشقيق  مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الإنضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ.

لا يتوفر وصف.
منشور صلاح عبد الله

نقابة المهن الموسيقية تطالب أحمد سعد بالاعتذار لسيدات تونس

وكانت قد طالبت نقابة المهن الموسيقية أحمد سعد بالإعتذار لسيدات تونس بعد المشادات الكلامية التي درات بينهم، حيث قال لها أحمد سعد في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا: اسكتي لو سمحتي، عشان أنتِ ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكِ علاقة بالحفلات.

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية على هذا النحو: رداً علي ماأثير خلال الأيام الثلاثه الماضيه بشأن الأحداث التي وقعت داخل أرض الوطن الحبيب والشقيق تونس الخضراء وطرفي النزاع فيه الفنان احمد سعد عضو نقابة المهن الموسيقيه المصريه والساده الأشقاء التونسيين منظمي حفله الغنائي أو المتعاقدين معه علي أحياء الحفل ، بداية ً ، تؤكد نقابة المهن الموسيقيه بمصر علي متانة وقوة العلاقه بين الدولتين الشقيقتين مصر وتونس علي كافة المستويات والأصعده .

نقيب الموسيقيين يخاطب الجهات الرسمية بحصول الفنانين المصريين على خطاب رسمي قبل السفر للخارج

وتابع البيان: وبعد البحث الكامل في ملابسات النزاع من قبل النقابه العامه للمهن الموسيقيه وبمعرفتي شخصياً كنقيب عام لموسيقيين مصر  قررنا الآتي :-أولاً ؛ إلزام الفنان أحمد سعد بعمل ڤيديو يتضمن إعتذاراً لسيدات تونس المحترمات، رداً علي ماقام به لفظياً وجهاً لوجه لسيده فاضله من شقيقاتنا التونسيات المحترمات بعباره تتضمن ( أسكتي أنت ِاو أخرسي أنت ِ ) ، ثانياً : توجيه اللوم والعتاب لكل الأشقاء منظمي الحفل بدولة تونس الحبيبه والشقيقه لعدم إبلاغ نقابة الموسيقيين المصريه بنصوص العقود المبرمه بينها وبين الفنانين المصريين مسبقاً وقبل إقامة أية حفلات فنيه . حتي تكون النقابه علي درايه تامه بكل مايخص أعضاؤها والتصرف الفوري في حال حدوث مثل هذه المشكلات .

واستكمل: ثالثاً : مخاطبة كافة جهات الدوله الرسميه والسياديه بضرورة حصول الفنانين المصريين علي خطاب رسمي من النقابه للسفر للخارج حتي تكون النقابه ضامناً وفاعلاً أساسياً لكافة تصرفات الأعضاء بالإيجاب أو السلب، وتهيب النقابه العامه للموسيقيين بمصر ضرورة عدم الإنجراف نحو إضافة أي بعد عنصري أو تمييز،  حيث أن الخلاف الذي حدث يجب أن يقتصر علي أطراف الواقعه وعلي بنود العقد المبرم بينهما . دون الزج بعبارات تؤثر علي قوة العلاقات الصلبه بين مصر وأي دوله شقيقه بوطننا العربي الغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي