عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد جميل يشيد بفيلم تاج بطولة تامر حسني: مكسر الدنيا

سعيد جميل وتامر حسني
سعيد جميل وتامر حسني _ ارشيفية

أشاد الإعلامي سعيد جميل بفيلم تاج بطولة نجم الجيل، الفنان تامر حسني، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد إشادة سعيد جميل بفيلم تاج.

إشادة سعيد جميل بفيلم تاج

وكتب سعيد جميل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: ألف مبروك يا تيمو.. الفيلم مكسر الدنيا وطول عمرك مختلف، أنا قولت أقف ورا أخويا عاد يعني.

قصة فيلم تاج

قصة فيلم تاج تدور في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم تاج

يشارك في بطولة فيلم تاج نخبة من الفنانين وهم تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

على الصعيد الآخر، عرض سعيد جميل مجموعة الفيديوهات لرضوى الشربيني أثناء مهاجمتها للرجال، وذلك خلال برنامجه الذي يُعرض عبر قناة القاهرة والناس وقال: ليه كده يا استاذة رضوى ده أنا بحبك والله وعادي تتجوزي مرة واتنين وتلاته وعشرين طالما مش مرتاحة بس تفتكري العيب في العشرين  ولا في الست  ومينفعش نقول أن الست عندها مشاكل ولازم تصلحها عشان تستقر؟.

وتابع: هو ليه يا جماعة بقى أسهل حاجة عندنا نقولها اطلقي لا في حلول كتير غير الطلاق وخلوا الانفصال في آخر محطة ومش لازم ننزل في أول محطة

وأضاف: أنا بقولكوا فكوا كل البلوكات وحاولوا بدل المرة مية، يا شيخة دي أحلى حاجه لحظات السعادة والحب بعد الخناق وبنبوس رأس بعض ونتصافى.

تابع موقع تحيا مصر علي