عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منظمة حفل تونس تعتذر لأحمد سعد: انا اسفة على اللي حصل وانا لسة جديدة في المجال

احمد سعد ومنظمة حفله
احمد سعد ومنظمة حفله

حرصت منظمة حفل تونس، الذي أحياه المطرب أحمد سعد وأصبح حديث السوشيال ميديا ووسائل الإعلام التونسية والمصرية، على الاعتذار للمطرب عما حدث في الحفل من تطاول ومشادات كلامية انتقلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحدث ضجة عارمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اعتذار منظمة حفل أحمد سعد على ما حدث في تونس

منظمة حفل أحمد سعد: مقولتش اجره قولت تكلفة الحفل ككل

وقالت منظمة الحفل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي علاء عبر قناة etc:  مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي.

منظمة حفل أحمد سعد: انا مش منظمة حفلات وبعتذر على اللي حصل

وتابعت زكية المنصوري حديثها: الخطأ الوحيد هو أن في معلومات غلط توصل عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده.. أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان.. مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل.

أحمد سعد وواقعة حفله في تونس

يذكر، أن أحمد سعد أوضح أمر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، فكتب: بسم الله الرحمن الرحيم توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي.

وتابع حديثه:  وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي