عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس الثلاثاء.. بيت الروبي يحصد 3 ملايين جنيه أمام شباك التذاكر

بيت الروبي
بيت الروبي

يواصل فيلم بيت الروبي تحقيق إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية، ضمن منافسة موسم عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم بيت الروبي أمس الثلاثاء

وحقق فيلم بيت الروبي أمس الثلاثاء أمام شباك التذاكر إيرادات وصلن إلى 3 ملايين و105 ألف جنيه، محتلًا بذلك المركز الأول بين الأفلام الأخرى المعروضة، وهي فيلم تاج، فيلم البعبع، فيلم مستر إكس.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم بيت الروبي الذي تم عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو الجاري من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

وعلى صعيد آخر، طرحت شركة “كرافت ميديا” الأغنية الدعائية لـ فيلم بيت الروبي بعنوان سمع هس، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من ألف مشاهدة.

تصريحات كريم محمود عبد العزيز عن بيت الروبي

وسبق وأن أعرب الفنان كريم محمود عبد العزيز عن شدة سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم بت الروبي، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن ويحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وقال كريم محمود عبد العزيز على هامش العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها، وإن شاءالله الفيلم هينال إعجاب الجمهور.

كما قالت تارا عماد خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم بيت الروبي: الفيلم اجتماعي كوميدي وبتكلم عن قضية مهمة جدا وهي أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وهي قضية بحب اتكلم عنها جدا، وحابة الناس تشوف الفيلم اوي.

تابع موقع تحيا مصر علي