عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أحداث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9 قبل عرضها الليلة

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9.. تصدر مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9 مؤشرات الأكثر بحث وازداد الحديث عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ بداية عرض الحلقة الأولى على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9

ومع اقتراب نهاية الحلقات يزاداد تشوف الجمهور لـ معرفة تطورات الأحداث، الأمر الذي جعلهم يزدادوا في البحث عن تفاصيل مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9، لمتابعة ما حدث في الحلقة خاصة مع العلاقة الغربية بين نيللي كريم ونجلها ياسين الذي تفضله عن ابنتها ياسمين وعن اي فرد من أفراد أسرتها.

ويعرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9 على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الثانية عشر مساء اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يوليو، حيث من المقرر أن تحمل عدد من الأحداث المشوقة والمتطورة بين ياسين وشري.

تفاصيل مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9 

ويعد مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الحلقة 9 من بطولة النجوم نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

وتصدر مسلسل ليه لأ الجزء الثالث قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية حيث حقق نجاحات ساحقة منذ فترة عرض أولى حلقاته على المنصات، حيث يرصد قصة هامة وموجودة في جميع البيوت المصرية.

قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثالث حول ام تدعى شيري وتجسدها الفنانة نيللي كريم مطلقة ولديه ابنة تدعى ياسمين وهي الكبرى، وابن ويدعى ياسين لكنها مكرسة حياتها للابن الذي يكتشف دخولها في علاقة عاطفية فيتركها ويذهب إلى والده وهناك تعلمه زوجة والده المبادئ والأصول التي غفلت شري تعليمها له، وتعد تلك المشكلة التي تواجه عدد من الأبناء خاصة الرجال حيث تخضع والدتهم في التربية لمبدأ التدلل، ولازال العمل يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي