عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابعتيلي فلوس وأحولك جامعة تانية.. قصة خطف شاب نصب على فتاة في الفيوم

احتجاز - أرشيفية
احتجاز - أرشيفية

واقعة نصب تطورت إلى إختطاف في الفيوم، حيث أقدم شاب على النصب على طالبة جامعية بإحدى الجامعات خارج البلاد، وقام بالإستيلاء على مبلغ مالي منها بزعم قيامه تحويلها لجامعة أخرى ولم ينفذ وعوده لها.

شاب ينصب على فتاة بزعم نقلها إلى جامعة

الواقعة بدات بتعرف طالبة جامعية على شاب أوهمهما قدرته على تحويلها لجامعة أخرى، وطلب منها إرسال مبلغ مالي له نظير ذلك، وبالفعل أرسلت له الطالبة الجامعية المقيدةب إحدى الجامعات خارج البلاد المبلغ ولم ينفذ وعده لها.

خطط والد الطالبة للإنتقام من الشاب بعد قيامه بالنصب عليه، وعقب عودته إلى البلاد طلب من الشاب إعادة المبلغ إلا أن الأخير ماطله في ذلك، فإستعان بـ متهمين أثنين وقاموا بإستدراج الشاب من الفيوم لإحدى المناطق في الجيزة، بزعم تسليمه باقي المبلغ المالي المتفق عليه ولدى وصوله قاموا بإختطافه داخل سيارة ميكروباص وأحتجزوه داخل منزل مهجور.

والد الفتاة يختطف الشاب في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة إختطاف أحد الأشخاص بالفيوم، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبشواى بمديرية أمن الفيوم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية) بغياب نجله (سن 22 ) عن مسكنهما.

وقرر والد الشاب بتلقيه إتصال هاتفى من شخص مجهول أخبره خلاله بقيامه بإختطاف نجله لقيامه بالنصب على كريمته "طالبة جامعية بإحدى الجامعات خارج البلاد " والإستيلاء منها على مبلغ مالى بزعم تحويلها لجامعة أخرى دون الوفاء بذلك.

إعترافات المتهمين بخطف شاب في الجيزة

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص - مقيمين بنطاق محافظتى "الجيزة ، الفيوم")، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة أمن الفيوم من ضبط 3 منهم وبحوزة كل منهم سلاح أبيض "مطواه" وتم تحرير المختطف.

وبمواجهتهم قرر أحدهم بأنه نظراً لسابقة قيام المجنى عليه بالإتفاق مع كريمته على تحويلها لإحدى الجامعات مقابل مبلغ مالى وقيامه بتحويل جزء من المبلغ المالى للمجنى عليه أثناء تواجده خارج البلاد وأنه عقب عودة المجنى عليه للبلاد ومماطلته فى إعادة المبلغ المالى فإستعان بباقى المتهمين وقاموا بإستدراجه لإحدى المناطق بالجيزة بزعم تسليمه باقى المبلغ المالى المتفق عليه ولدى وصوله قاموا بإختطافه داخل سيارة "ميكروباص" ملك وقيادة أحد المتهمين وإحتجازه داخل منزل (مهجور ملك والد أحدهم) وبسؤال المجنى عليه أيد ما سبق وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى أثناء تواجده خارج البلاد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي