عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقترابه من الأهلي.. هل يكون امام عاشور صفقة القرن الحقيقة؟

تحيا مصر

أثار امام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، لغطًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

انتقال امام عاشور للأهلي 

وأصبح امام عاشور، قريب للغاية من الانضمام للنادي الأهلي، وذلك وفقًا للتأكيدات التي خرجت خلال الفترة الأخيرة، حيث فاوض الأهلي النادي الدنماركي، ومتبقي بعض الرتوش الصغيرة، وبعدها سيعلن الأهلي رسميًا عن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

المثير في صفقة انتقال امام عاشور للأهلي، هو أن الأخير معروف بانتمائه لنادي الزمالك، حيث كان قد أكد قبل خروجه للاحتراف في نادي ميتلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أنه يحب النادي الأبيض منذ صغره، وبالتالي فكرة انتقاله للنادي الأحمر أثارت لغطًا وجدلًا كبيرًا في الساحة الرياضية.

وبعيدًا عن انتماء امام، فالامور حاليًا تُدار بشكل مختلف، وكل لاعب بات من حقه الانضمام لأي نادٍ طالما تواجدت الرغبة. 

انضمام امام صاحب الموهبة الكروية التي لم يختلف عليها الكثيرين، سيكون له تأثير كبير في الأهلي، والذي وافق على رحيل حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري، خلال الفترة الماضية، وبالتالي سيصبح امام هو البديل الأمثل لحمدي.

كما أن امام عاشور، يمتلك امكانيات مختلفة عن أي لاعب خط وسط آخر داخل مصر، حيث يعرف اللاعب كيفية القيام بواجباته الدفاعية، إضافية إلى أنه يتميز بمهارة التسديد، ناهيك عن المهارات الفردية التي يمتكلها،  وبالتالي تواجده على رأس قائمة الأهلي، سيكون له تأثير كبير.

ويطلق البعض على صفقة انتقال امام عاشور للأهلي، بأنها صفقة القرن الحقيقة، لعدة أسباب ذكرتها في السطور السابقة، ولكن أهمها أن اللاعب ارتدى من قبل قميص نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي