عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور لموقع تحيا مصر: الأهلي عشقي من الطفولة

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:
- اللعب للنادي الأهلي حلم لكل لاعب مصري
- معنديش رد على الكلام اللي بيتقال عن إنتقالي للأهلي وكل حاجه هتتعرف في وقتها
- عايز أقول لجماهير الزمالك متزعلوش مني
- الزمالك صاحب الفضل عليا ومقدرش أنكر ده
- الأهلي والزمالك أكبر ناديين في القارة الإفريقية
- عايز الجماهير تساندي الفترة القادمة

كشف إمام عاشور، لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، تفاصيل المفاوضات الجارية حاليًا بين النادي الأهلي وناديه الدنماركي للانتقال إلى "الأحمر" في بداية من الصيف المقبل.

إمام عاشور كان قد انتقل من نادي الزمالك إلى نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 2.6 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي دفع الزمالك للتخلي عن اللاعب وبيعه والاستفادة من المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه، لكنه لم يكن يدرك أن "ميتلاند" ربما تكون المحطة قبل الأخيرة لانتقال اللاعب للأهلي.

أصبح إمام عاشور أقرب للأهلي من أي وقت مضى، والمفاوضات متقدمة للغاية بين “الأحمر” ونادي ميتلاند الدنماركي لعودة نجم الوسط إلى الدوري المصري عن طريق بوابة "الجزيرة"، في عقد يمتد لـ 4 سنوات تقريبًا.

تحيا مصر تواصل مع اللاعب إمام عاشور، والذي كشف تفاصيل لأول مرة عن مستقبله وحقيقة تعاقده مع النادي الأهلي، وموقفه من نادي الزمالك الذي وصفه "عاشور" بأنه "صاحب الفضل عليه".

يقول "عاشور" في تصريحات خاصة، عن لعبه للفريق الأحمر: "اللعب للنادي الأهلي حلم لكل لاعب مصري، وهو عشقي منذ الطفولة وسأكون سعيدًا بالانتقال إليه وتحقيق البطولات، خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أحلم بتحقيقها..و..أرى أن الأجواء في النادي الأهلي احترافية وتساعد على الفوز وتحقيق أحلامي.. لكني لم أنتقل بعد".

وحول توقيعه للنادي الأهلي في عقد يمتد لـ 4 سنوات، صرح إمام عاشور: "معنديش رد على الكلام اللي بيتقال عن إنتقالي للأهلي.. وكل حاجه هتتعرف في وقتها".

كما وجه "عاشور"، من خلال موقع تحيا مصر، رسالة لجماهير القلعة البيضاء: "عايز أقول لجماهير الزمالك متزعلوش مني.. أنا لعبت مع النادي بكل احترافيه وأديت دوري بالفريق على أكمل وجه وكنت ملتزمًا للغاية وحققت معه العديد من البطولات التي أفخر بها".

ويرى إمام عاشور أن لعبه لنادي الزمالك، لا يتعارض مطلقًا مع انتقاله للأهلي، فكما ذكر اللاعب فنحن نعيش في عصر احتراف وانتمائي يكون للفريق الذي أرتدي قميصه، مشيرًا إلى أنه سعيد بالفترة التي قضاها في نادي الزمالك «صاحب الفضل عليا ومقدرش أنكر ده».

الأهلي والزمالك هما أكبر ناديان في القارة الإفريقية، يقول "عاشور" لـ "تحيا مصر": "أنا لعبت في الزمالك.. وعرض الأهلي لضمي شرف كبير، لأني بهذا سأكون قد لعبت لأكبر ناديان في إفريقيا".

وعن موقف جماهير الأهلي منه خاصة بعد التصريحات السابقة التي كان قد أدلى بها والواقعة التي كانت مع وليد سليمان نجم النادي الأهلي المعتزل الموسم السابق، أكد إمام عاشور لـ تحيا مصر: "أنا اعتذرت أكثر من مرة للنادي الأهلي وجماهيره عن هذا السلوك.. واعتذرت شخصيًا لكابتن وليد سليمان وقبلت رأسه".

ووجه النجم إمام عاشور كلمة أخيرة لجماهير الكرة المصرية: "عايز الجماهير تساندني الفترة الجاية.. أنا في النهاية لاعب في منتخب مصر وأؤدي دور كبير مع المنتخب وأتمنى من الجماهير تدعمني".

تابع موقع تحيا مصر علي