عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل سفاح الجيزة| فيديو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

طرح المخرج هادي الباجوري الإعلان التشويقي الأول لمسلسل سفاح الجيزة الذي من المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد الإلكترونية، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان التشويقي الأول لمسلسل سفاح الجيزة

الإعلان التشويقي لـ سفاح الجيزة

وعمت حالة من الإثارة والتشويق على الإعلان، حيث ظهر الفنان أحمد فهمي وهو يقف أمام حفرة بداخلها “جثة” في الظلام مع صوت المطر والرعد.

والمسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

تصريحات هادي الباجوري الأخيرة

وسبق وأن كشف المخرج هادي الباجوري، عن إمكانية تعاونه مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس في عمل فني جديد، وذلك بعد انفصالهما بشكل رسمي.

وقال هادي الباجوري في تصريحات خاصة لموقع إي تي بالعربي: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة جدًا، ومن الممثلين اللي بصدقهم في كل الأعمال في جميع الأعمال، وأحب أشتغل معاها تاني وتالت ورابع لأنها ممثلة شاطرة.

وأضاف هادي الباجوري: يهمني أني أختار أحسن ممثل للدور اللي شايفه فيه، ومش لازم أتعاون مع سوبر ستار والموضوع ده لا شغلني تمامًا، لكني بشتغل مع اللي شايف أن الدور يناسبه. 

أخر أعمال هادي الباجوري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هادي الباجوري في السينما فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

وسبق وأن قالت ياسمين رئيس في تصريحات تليفزيونية عن الفيلم: “أنا لحبيبي ليه مكانة خاصة في قلبي لإننا لفترة طويلة دورنا على شركة إنتاج، وكنت مع المؤلف محمود زهران من البداية، لكن كل الشركات رفضت الفيلم أو حبت تغير حاجات، ولما اتوفقنا لشركة حصلت كورونا، وأخيرا لما شوفته في السينما كنت مش مصدقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي